منتدى قلب الشام


    فوائد الزوجة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 152
    تاريخ التسجيل : 14/08/2009
    العمر : 22

    فوائد الزوجة

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 02, 2010 3:15 am

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 1:39 am